منتديات عشاق الاهلى
مرحبا بك في منتديات عشاق الاهلى المصري في كل مكان وزمان ونتشرف لدعوتك للتسجيل اذا كنت اهلاوى او مصري او عربي او مسلم او مسيحي
وشكرااااا
الادارة
ابو الظاهر الاهلاوى

منتديات عشاق الاهلى

مرحبا بكم في منتديات عشاق الاهلى المصري في كل مكان وزمان
 
الرئيسيةبوابة الاهلىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقييم سموحة: عرضية بركات اهدته القمة وأسامة والسيد عوداً حميداً للمقدمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو الظاهر
Admin
avatar

المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمر : 25
الموقع : http://alahlytaher.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: تقييم سموحة: عرضية بركات اهدته القمة وأسامة والسيد عوداً حميداً للمقدمة   الخميس يوليو 07, 2011 12:34 pm




شارك 7175 مشجع في تقييم اداء لاعبي الأهلي امام سموحة والتي كان من المفترض ان تكون مباراة التتويج لتخرج بمفاجأة وتعادل متأخر للأهلي في الثواني الأخيرة لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق. قدم الأهلي اداء هو الأسوأ منذ عودة جوزيه وأثرت الغيابات وتوقيت المباراة وتوالي اللقاءات واستهتار اللاعبين على شكل الفريق لينال معدل درجات "راسب" بـ4.46 درجة من عشرة.

المركز الأول: بركات



نجم هذا الموسم بالمشاركة مع وائل جمعة. بركات سلاح فتاك تشعر الجماهير به عند غيابه وهو ما حدث في الشوط الأول فلعب الأهلي بدون عقل وابداع هجومي وتنويع في التحركات. ومع نزول بركات ومعه سعيود تغيرت وتيرة اللقاء بالرغم من تأخر الفريق بهدفين. لينتفض اللاعب من الجهة اليمنى ومن العمق في أكثر من كرة ويمر من الجميع ويرسل كرة "بالمقاس" على قدم اسامة حسني ليحرز الأول ومن بعدها كرة مكررة فشل حسني في ايداعها الشباك. وشكل مع سعيود ثانئي سريع ومهاري اعاد سموحة الى منطقته وكاد بركات أن يسجل بنفسه قبل نهاية المباراة لينال المركز الأول بجدارة بمعدل درجات 6.04.

المركز الثاني: أسامة حسني



عندما يلعب كبديل تظهر خطورة اسامة حسني مضاعفة فهو أكثر اللاعبين تسجيلاً عندما يشارك من على الدكة وهو ما حدث سابقاً في مباريات الكأس والسوبر وحتى أفريقيا. وتكرر هذا أمام سموحة حيث تلقى كرة بركات العرضية ليضعها جميلة على يسار الحارس ويقابل من بعدها بدقائق عرضية اخرى برأسه لينقذها الحارس بصعوبة. تحسن أداء هجوم الأهلي مع مشاركة اسامة حسني بجانب متعب وان كان الأخير يحاول جاهداً العودة. ونال حسني المركز الثاني بمعدل درجات 5.72 من عشرة.

المركز الثالث: أحمد السيد



بغض النظر عن هدفه القاتل الذي أنقذ الأهلي وجوزيه من خسارة ثانية من فريق هبط منذ اسابيع الى دوري المظاليم. ادى أحمد السيد دوره الدفاعي برجولة وقوة في غياب وائل جمعة ومشاركة ربيعة الذي يشق طريقه بقوة. كما صحح السيد اخطاء متعددة من وسط الفريق وارتكازه حيث فشل اينو واحمد حسن وغالي في تشكيل الكثافة والضغط الصحيح لتتواجد مساحة كبيرة بينهم وبين خط الدفاع الذي وجد نفسه مواجهاً لجودوين وصامويل في مرتدات كثيرة نجح عبرها سموحة من تسجيل ثنائية. أنقذ السيد مرماه من الهدف الأول قبل ان يخطيء أحمد عادل في العودة وصحح السيد اكثر من خطأ من ظهراء الجنب قبل ان يقلب المباراة بهدفاً من دربكة دفاعية لسموحة ويغمزها السيد في الدقيقة 97 محرزاً هدف التعادل والمركز الثالث للاعب بمعدل درجات 5.41 من عشرة.



وجاءت الدرجات على الشكل التالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahlytaher.yoo7.com
 
تقييم سموحة: عرضية بركات اهدته القمة وأسامة والسيد عوداً حميداً للمقدمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الاهلى :: النادي الاهلى اخر اخبار al_ahly-
انتقل الى: